إرشادات مجتمع Verizon Media

Verizon Media جزء من مجموعة شركات Verizon وتتكوّن من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرقمية والعلامات التجارية لأجهزة الجوال وذلك يشمل Yahoo وAOL. تتضمن مجتمعات Verizon Media أشخاص يمتلكون مجموعة متنوعة من التجارب والخلفيات والعقليات ونحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والتجارب عبر الإنترنت. تنطبق تلك الإرشادات على استخدامك لمنتجات Verizon Media وخدماتها وستساعدك أنت وباقي مجتمع Verizon Media للحصول على تجربة ممتعة. يُرجى أيضًا البحث عن أي قواعد إضافية قد تنطبق على منتجات أو خدمات معينة واتباعها.

بصفتك أحد مستخدمي Verizon Media، فإنك تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على جعل مجتمعاتنا نابضة بالحياة وآمنة لجميع مستخدمينا. نحن نقدّر جدًا ما تقدمه من مساعدة لضمان أن تظل منتجاتنا وخدماتنا تمثل المجتمعات الإيجابية والمتنوعة والجذابة التي نعمل جاهدين على رعايتها.

باختصار

  • كن مواطنًا صالحًا. تفاعل وتواصل وتعامل مع الآخرين باحترام.
  • حافظ على سياق الموضوع. حافظ على جعل المحتوى الذي تقدمه مرتبطًا وقم بتعديله بصورة صحيحة.
  • اعرف القواعد. يخضع نشاطك على Verizon Media لإرشادات المجتمع هذه وشروط خدمة Verizon Media، بالإضافة إلى أي قواعد خاصة بالمنتجات.
    • إذا شاهدت محتوى ينتهك إرشادات المجتمع هذه، الرجاء الإبلاغ عنه باستخدام أداة «الإبلاغ عن إساءة» المتوفرة في كل منتج من منتجاتنا.  
    • إذا لم تتبع هذه القواعد، فقد نتخذ إجراءً تجاه حسابك، والذي قد يتضمن إزالة المحتوى و/أو تعليق امتيازات التعليق و/أو التحذيرات و/أو التعليق و/أو إنهاء الحساب. نبذل قصارى جهدنا لضمان الحصول على نتائج عادلة، ولكننا في كل الحالات نحتفظ بالحق في تعليق الحسابات، أو إزالة المحتوى دون إشعار، ولأي سبب، ولكن بصورة رئيسية لحماية خدماتنا وبنيتنا الأساسية ومستخدمينا ومجتمعنا.  على الرغم من أن تلك الإرشادات لا تشكل التزامًا تعاقديًا بالنسبة لنا للتصرف بأي طريقة معينة، إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا لتطبيق تلك الإرشادات بما يتوافق مع مبادئنا وقيمنا.
    • يُرجى زيارةمركز المساعدة  لمعرفة المزيد عن كيفية تطبيقنا لهذه الإرشادات وعن فرص تقديم التماس لقرار خاص بإزالة المحتوى مرتبط بمنتجات معينة.

الحفاظ على أمان منتجاتنا

التهديدات بالعنف. تُحظر التهديدات بالعنف التي يتم توجيهها إلى الأفراد أو المجموعات، بما في ذلك الشخصيات العامة، وسيتم الإبلاغ عنها إلى هيئات إنفاذ القانون عند التأكد منها. كما يُحظر المحتوى الذي يدعو إلى سلوك إجرامي عنيف أو ما شابه، أو يحث عليه، أو يدعمه (مثل تشجيع الآخرين على ارتكاب فعل عنيف ضد شخص أو مجموعة، أو التعبير عن دعم هذه الإجراءات الإجرامية لشخص ما ارتكب فعلاً عنيفًا).

الإرهاب. يُحظر المحتوى الذي يروّج للأعمال الإرهابية الدولية أو المحلية أو يشجع عليها أو يحث عليها. يشمل هذا الحظر المحتوى الذي يدعم التنظيمات الإرهابية، أو قادتها أو الأنشطة العنيفة المرتبطة بها أو يحتفل بها، بالإضافة إلى المحتوى المصمم لتجنيد الأفراد للانضمام إلى التنظيمات الإرهابية.

استغلال الأطفال. يجب عدم نشر المحتوى الذي يربط القاصرين بالجنس أو إرساله أو تأييده، أو تسهيل الإساءة الجنسية للأطفال أو الترويج لها. يشمل ذلك المحتوى الكرتوني والرقمي. إن امتلاك مادة مسيئة جنسيًا للأطفال أو توزيعها أو تأييدها يعد جريمة خطيرة والتي نبلغ بها سلطات إنفاذ القانون في جميع أنحاء العالم من خلال المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين. 

االخطاب والنشاط اللذان يحضان على الكراهية. نحن نحظر المحتوى من أي نوع الذي يحثّ على الكره أو يدافع عن العنف تجاه شخص أو مجموعة ما بناءً على الجنس أو اللون أو العرق أو الأصل الوطني أو الدين أو الجنس أو الهوية الجنسية أو العمر أو حالة الخدمة العسكرية أو الاتجاه الجنسي أو الإعاقة أو الحالة الصحية أو المرض أو الآراء السياسية أو الانتماء السياسي الفعلي. كما نحظر استخدام خدماتنا بواسطة المجموعات والتنظيمات التي تدافع عن العنف والكراهية أو تنخرط فيهما ضد الأشخاص الآخرين بناءً على الخصائص الوارد وصفها أعلاه (مثل استخدام خدماتنا للترويج لحدث أو اجتماع خاص بمجموعة تحث على الكراهية). تفضل بقراءة النصائح التالية لمواجهة الخطاب الذي يحض على الكراهية من رابطة مكافحة التشهير.

الانتحار والإيذاء الشخصي. لا تنشر محتوى يروّج للانتحار أو الإيذاء الشخصي أو يمجّده. ذلك يشمل المحتوى الذي يشجع الآخرين على إيذاء أنفسهم (مثل نشر محتوى يروّج إلى اضطراب الطعام).

الدموية والتشويه. يُحظر المحتوى الذي يصوّر الإصابات البدنية الخطيرة أو التعذيب، أو تشويه البشر أو الحيوانات أو يروّج له.

محتوى البالغين. يجب عدم نشر المحتوى الذي يشتمل على العري، وذلك يشمل الأعضاء التناسلية للذكر أو الأنثى، أو صدور النساء المكشوفة التي تتضمن الحلمات. نقر بوجود استثناءات لهذه القاعدة للمنشورات ذات القيمة الفنية أو التعليمية أو السياسية أو العلمية، وفي الحالات الأخرى التي لا يكون فيها المقصود من المحتوى إثارة الشهوة الجنسية (مثل الرضاعة والولادة والعري بغرض الاحتجاج). لا يسمح بالمحتوى الذي يصوّر الأفعال الجنسية أو سوائل الجسم أو وظائفه بغرض إثارة الشهوة الجنسية.

المضايقة والتنمّر. يُحظر على منصاتنا الهجوم الشخصي على الأشخاص الآخرين، خاصة مستخدمي Verizon Media. يشمل هذا الحظر المحتوى المصمم لغرض الترهيب أو الإخجال أو الإهانة أو التحرّش الجنسي، أو أي أذى آخر، بالإضافة إلى المحتوى الذي يؤدي إلى حظر النقاش أو إبعاد المستخدمين عن منصاتنا (مثل استخدام اللغة للتنمّر على الأشخاص الذين تختلف معهم من خلال المنشورات المتكررة أو التي تكون خارج السياق). نقر بأن التنمّر الموجّه إلى القصّر قد يكون مؤذيًا بصورة خاصة ونقوم بتطبيق أقصى مستوى من التدقيق على المحتوى المسيء الموجّه إلى الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

الإتجار بالبشر والبغاء. يُحظر استخدام خدمات Verizon Media لتسهيل الإتجار الجنسي، أو أي شكل آخر من أشكال الإتجار بالبشر، أو أي نشاط جنسي تجاري. إذا شهدت أفعال إتجار بالبشر على خدمات Verizon Media، فبادر بالإبلاغ عن ذلك وشجّع الضحايا على الاتصال بسلطات إنفاذ القانون.

العقاقير غير القانونية. يُحظر تصوير استخدام العقاقير غير القانونية ووصفات كيفية تصنيع العقاقير غير القانونية أو الحصول عليها. كما يُحظر شراء العقاقير وبيعها من أي نوع على منصاتنا.

النشاط غير القانوني. يُحظر المحتوى الذي يدعو للنشاط غير القانوني أو يسهله. يشمل ذلك توزيع المواد غير القانونية، وشراءها، وبيعها.

حماية خصوصية المستخدم

المعلومات المعرّفة للشخصية وكشف المعلومات الشخصية. يجب عدم نشر المعلومات الشخصية الحساسة المرتبطة بك أو بأشخاص آخرين للعامة. يشمل هذا الحظر كلمات السر وأرقام التعريف ومعلومات الحسابات البنكية وتواريخ الميلاد وعناوين العمل أو السكن والمعلومات الأخرى التي تعرف بصورة عامة بأنها معلومات تعريف شخصية (PII). يُرجى زيارة صفحة المساعدة للحصول على معلومات إضافية حول تأمين حسابك.  

انتهاكات الخصوصية. لا تنشر المحتوى الذي يروّج لانتهاك الخصوصية المتوقعة القانونية لشخص آخر أو يسهلها أو يوثقها. يشمل هذا الحظر وسائل الإعلام المتلصصة، والصور والفيديوهات الحميمية التي يتم نشرها دون الحصول على موافقة، والتهديدات بنشر الصور للعامة بغرض إحراج أو مضايقة شخص آخر.  يُرجى زيارة صفحة المساعدة للحصول على معلومات إضافية حول إزالة نتائج البحث.

الحفاظ على سلامة منصتنا

السلوك غير النزيه (التضليل والخداع وانتحال الشخصية). يُحظر المحتوى المصمم من أجل التضليل أو الاحتيال أو إيذاء المستخدمين لدينا، أو الذي قد يؤدي إلى ذلك. يشمل ذلك محاولات حرمان المصوتين من حقهم في التصويت أو التدخل بصورة مضرة في الانتخابات. لا يحق لك محاولة التسبب في حدوث التباس بينك وبين أي شخص آخر، أو منظمة، أو شركة، أو تضليل المستخدمين بشأن مصدر المحتوى الذي تقوم بنشره أو علاقتك بأي شخص آخر، أو منظمة، أو شركة، ومع ذلك، قد يُسمح باستثناءات محددة مثل المحاكاة الساخرة والتهكّم، إذا كان يمكن تحديد ذلك بوضوح.

البريد العشوائي/إساءة استخدام الموارد/البرامج الضارة. لا يحق لك استخدام منتجاتنا لإرسال رسائل مجمّعة غير مطلوبة أو نشر محتوى من أي نوع بصورة متكررة أو خارج السياق أو مصمم لتوجيه النشاط التجاري إلى موقع آخر غير موقع Verizon Media. لا يحق لك إنشاء حسابات متعددة أو استخدامها لغرض الترويج إلى محتوى تم نشره بواسطتك أو بواسطة أشخاص آخرين أو قمعه، أو بغرض إفشال أدوات الأمان وإدارة المحتوى المستخدمة بواسطة Verizon Media. يجب عدم استخدام منتجاتنا لأغراض التصيد الاحتيالي أو لنشر الفيروسات أو البرامج الضارة أو أي عناصر أخرى ذات طبيعة مدمّرة. لا تنفّذ الإجراءات التي تتداخل مع عمل الشبكات أو الخوادم أو البنى الأساسية الأخرى التي تنتمي إلى Verizon Media أو جهات أخرى.

الحسابات المهجورة. في حالة عدم الوصول إلى حسابك خلال فترة تزيد عن عام واحد، فقد يخضع حسابك إلى التعطيل وسيتم حذف كل المحتويات في حسابك، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني المخزنة.  تفضل بزيارة صفحة المساعدة للحصول على مزيد من المعلومات حول إغلاق حسابك أو تعطيله، وكيفية تنزيل بياناتك.

احترام الملكية الفكرية

حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية. يجب عدم نشر محتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو حقوق الملكية الفكرية التي يمتلكها شخص آخر. سنقوم بإزالة المحتويات المماثلة إذا اكتشفناها، أو بعد طلب ذلك من مالك تلك الحقوق. لمعرفة المزيد، يُرجى مراجعة سياسة حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية.

آخر تحديث: 8 فبراير 2021